اختر اللون

النشرة الالكترونية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك بالنشرة الالكترونية ليصلك كل ماهو جديد من الهيئة العليا للرقابة الشرعية على المصارف و المؤسسات المالية

تواصل معنا

لقاء الهيئة العليا للرقابة الشرعية بالسيد النائب الاول لمحافظ بنك السودان المركزي

Share
18 يناير 2017

لقاء الهيئة العليا للرقابة الشرعية بالسيد النائب الاول لمحافظ بنك السودان المركزي

استقبل السيد د.بدردالدين قرشي النائب الاول لمحافظ بنك  السودان  المركزي بمكتبه يوم  الاربعاء 18 يناير 2016م وفد الهيئة  العليا  للرقابة  الشرعية  على  المصارف والمؤسسات المالية برئاسة  البروفيسور عبدالله  الزبير عبدالرحمن  رئيس الهيئة ، و الدكتور أحمد  على  عبدالله الأمين العام للهيئة  العليا  للرقابة  الشرعية وبحضور أعضاء الهيئة البروفيسور محمد  الحسن بريمة والبروفيسور محمد سرالختم محمد أحمد والدكتور التجاني عبدالقادر ، بالإضافة  إلى  نائب الامين  العام للهيئة الدكتور محمد  على يوسف والباحثين  بالهيئة .

استهل  اللقاء البروفيسور عبدالله  الزبير رئيس الهيئة العليا  للرقابة  الشرعية  حيث تقدم إنابة  عن الهيئة بالتهنيئة الحارة للسيد  النائب الاول للمحافظ بمناسبة  نيله ثقة  السيد  رئيس الجمهورية ، وتمنى  له  التوفيق في المسؤولية  التي أوكلت إليه .  كما رحب به عضواً في الهيئة العليا  للرقابة  الشرعية ممثلا للسيد محافظ  بنك  السودان  المركزي ، و أعرب عن سعادة الهيئة لاختيار السيد المحافظ لشخصه كممثلاً للبنك  المركزي في عضوية  الهيئة ، حيث أن وجوده يعتبر إضافة  للهيئة  لما يتمتع به  السيد  النائب الاول للمحافظ من خبرات عملية و أكاديمية في مجال العمل المصرفي إضافة لذخيرة شرعية ممتازة .

    من جانبه قام  السيد د. بدرالدين  قرشي النائب الاول لمحافظ  بنك  السودان المركزي بالتعبير عن شكره  وتقديره للزيارة  الكريمة لوفد الهيئة ، وأشاد بالخبرات الواسعة لعلمائها ، وعضد على دعم البنك  المركزي اللامحدود للهيئة في سبيل إنزال فتاواها واسهامات علمائها على أرض الواقع ، كما أمن على تطوير الهيئة داخلياً وخارجياً خاصة وأن التجربة الاسلامية  السودانية تجربة رائدة و فريدة منذ التسعينات ويتشرف بها كل العالم.

 في الختام رحب السيد  النائب الاول للمحافظ بعضويته في الهيئة كممثل للبنك المركزي والسيد  المحافظ ، وعبر عن رغبته في المساهمة بفاعلية  لتطوير الصيرفة  الاسلامية على  المستويين  المحلي والدولي .

 

القطاع: 
الاجتماعات
موقع الحدث: 
بنك السودان المركزي